Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content

أفكر يناقش: تأثير تطبيق منهج موهبة الإثرائي على الطلاب العاديين

نظم مركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات "أفكر" حلقة النقاش الرابعة والخمسون بعد المائة ضمن سلسلة حلقات النقاش التي يعقدها المركز أسبوعياً بعنوان" تأثير تطبيق منهج موهبة الإثرائي على الطلاب العاديين"، من إعداد وتقديم سعادة الدكتور / أحمد مبارك آل هادي، أستاذ مناهج وطرق التدريس المساعد مسار رياضيات بكلية التربية - بجامعة الملك سعود .

 وذلك يوم الأثنين الموافق 4/3/1440هـ، من الساعة 12.30 إلى 2 ظهراً. حيث تركزت هذه الحلقة على تجربته البحثية في تأثير استخدام منهاج موهبة الفرعي في تدريس طلاب المرحلة المتوسطة على أدائهم الرياضي وتوجهاتهم نحو الرياضيات في المملكة العربية السعودية.

حضر الحلقة عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الدراسات العليا ومجموعة من الباحثين والباحثات.