You are here

 

 

 

      سالم الدوسري:

نظم كرسي القران الكريم وعلومه  ندوة بعنوان (أ.د فهد عبدالرحمن الرومي سيرة ومسيرة) وذلك يوم الثلاثاء الماضي الموافق 18/1/1441هـ بقاعة كلية التربية,

وافتتحت الندوة بكلمة المشرف على كرسي القران الكريم وعلومه الدكتورعمر الدهيش الذي رحب بالحضور وأكد أن هذه الندوة تأتي تتويجًا لمكانة الدكتور فهد الرومي وما قدمه من جهود بحثية ومؤلفات علمية في مجال القرآن الكريم وعلومه , بعد ذلك ألقى ضيف الندوة الاستاذ الدكتور فهد بن عبدالرحمن الرومي كلمة قدم فيها شكره لكرسي القرآن الكريم وعلومه على اقامتهم لهذه الندوة متمنيًا أن تعود هذه الندوة بالنفع على الباحثين والدراسين في مجال القرآن الكريم وعلومه.

  وفي تمام الساعة التاسعة بدأت الجلسة الاولى والتي تناولت الحياة العلمية والعائلية والجهود التدريسية والمؤلفات العلمية للدكتور بعد ذلك بدأت الجلسة الثانية والتي حاور فيها الاستاذ الدكتور عبدالرحمن الشهري ضيف الندوة.

وفي ختام الندوة تم تدشين الكتاب التذكاري بعنوان ( أ.د فهد عبدالرحمن الرومي سيرة ومسيرة) وهو عبارة عن مقالات وبحوث علمية محكمة مهداة للدكتور بهذه المناسبة.

وفي الختام شكر المشرف على الكرسي وكالة عمادة البحث العلمي للكراسي البحثية على جهودهم وما قدموه من تسهيلات لإقامة الندوة, كما شكر الحضور على مشاركتهم وتفاعلهم في هذه الندوة.