You are here

مركز التوجيه والارشاد يدشن ملتقى الخدمات النفسية والاجتماعية

"زوايا سكون" 

 

 

            دشن مركز التوجيه والإرشاد  يوم الأحد  الموافق 6/3/1441هـ  ملتقى الخدمات النفسية والاجتماعية " زوايا سكون " في البهو الرئيسي للمدينة الجامعية للطالبات،

حيث تم الافتتاح على شرف وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات سعادة الدكتورة غادة بنت عبد العزيز بن سيف، ووكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د. رؤى القفيدي، ومساعدتها الأستاذة نورة الكبيسي وبحضور وكيلات الكليات ،وأعضاء هيئة التدريس والعديد من الطالبات.

شهد الملتقى كذلك حضور وفود من الجامعات الأخرى، ويستمر الملتقى مدة خمسة أيام من الساعة  الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً. 

ويعتبر الملتقى منصة جماهيرية تجتمع فيها الجهات المختصة بالجانب النفسي والاجتماعي على مستوى منطقة الرياض كالجمعيات الخيرية ومراكز الاستشارات بالإضافة  إلى الجهات ذات الصلة بالمسؤولية الاجتماعية وذلك لتسهيل  طرق التقاء المستفيدات بهذه الجهات.

ويهدف الملتقى إلى نشر الوعي والتثقيف في الجانب النفسي والاجتماعي ولتسليط الضوء على أبرز الخدمات المقدمة وأحدثها ولتقديم الاستشارات من خلال جلسات حوارية وفعاليات مصاحبة.

صاحب الملتقى  مسابقات في الفن التشكيلي، ومسابقة التصوير الضوئي و أفضل تغريدة و فعاليات حركية ،و محاضرات ،وورش عمل، وجلسات حوارية نفسية واجتماعية، بمشاركة عدد من المؤسسات.

استهدف الملتقى موظفات جامعة الملك سعود وطالبات الجامعة والمختصات بالجانب النفسي والاجتماعي داخل وخارج الجامعة .