You are here

بالنيابة عن معالي مدير ⁧‫جامعة الملك سعود‬⁩ وكيل الجامعة أ.د. عبدالله السلمان يرعى حفل تدشين منصة ريادة الأعمال الافتراضية KSU Passport ،والتي أطلقتها شركة وادي الرياض بالتعاون مع شركة GSVIabs 

 

انطلاقًا من اهتمام جامعة الملك سعود الدائم بتمكين ثقافة ريادة الأعمال، بالإضافة إلى تمكين منسوبيها وخلق فرص استثنائية لهم على الدوام، فضلًا عن لعبها دورًا كبيرًا في تطوير بيئة الأعمال، وسعيها المستمر للمساهمة في جعل المملكة محورًا عالميًا للابتكار والريادة، فقد تم اطلاق منصة ريادة الاعمال الافتراضية (KSU Passport) ، عبر ذراعها الاستثماري (شركة وادي الرياض) التي قامت بدورها بالتعاون مع شركة  (GSV Labs) ، إحدى شركات محفظتها الاستثمارية .

 

                         

 
 

منصة ريادة الأعمال الافتراضية (KSU Passport) هي عبارة عن مجتمع ريادي متكامل يربط الرياديين والرياديات المنتسبين إلى الجامعة بالخبراء والمستثمرين العالميين، حيث يمكنهم التواصل والتعاون وبناء العلاقات بسهولة ويسر بالإضافة إلى الاستفادة من العديد من المزايا ذات القيمة عبر رحلتهم في عالم الأعمال.
وستساعد المنصة بربط رواد الأعمال من طلاب ومنسوبي الجامعة بالخبراء والمستثمرين العالميين، حيث يمكنهم التواصل والتعاون وبناء العلاقات بسهولة ويسر ، بالإضافة إلى الاستفادة من العديد من الخدمات التقنية والادارية المدعومة عبر رحلتهم في عالم الأعمال.