Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content

أفكر يناقش بعنوان "المنهجية العلمية في بحوث تصميم المستودعات و وحدات التعلم الرقمية"

استمراراً لسلسلة حلقات النقاش البحثية  الأسبوعية لمركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات "أفكر" تم عقد حلقة النقاش الثالثة والسبعون بعد المائة بعنوان: "المنهجية العلمية في بحوث تصميم المستودعات و وحدات التعلم الرقمية" من إعداد وتقديم سعادة الدكتورة/ منال بنت عبدالرحمن الشبل، أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات المساعد؛ قسم المناهج وطرق التدريس - كلية التربية - جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. وذلك يوم الأثنين 28/03/1441هـ الموافق 25/11/2019م ، من الساعة 12.30 إلى 2 ظهراً. حيث تركزت هذه الحلقة على تعريف المستودعات ووحدات التعلم الرقمية؛ وأهميتها وأهدافها البحثية، واختتمت الحلقة بمناقشة مبادئ تطبيقات نظريات التعلم في إجراءات التصميم للمستودعات ووحدات التعلم الرقمية.

حضر الحلقة عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الدراسات العليا ومجموعة من الباحثين والباحثات.