You are here

شاركت عمادة التطوير والجودة ممثلة بإدارة وحدة إدارة الهوية صباح يوم الثلاثاء 3/6/1441هـ بورشة عمل: (أهمية هوية الجامعة والاستخدامات الصحيحة للشعار) المقامة في مدرج رقم (1) بمبنى (25) والتي نظمتها عمادة شؤون الطلاب (لشؤون الطالبات)، وشارك فيها نحو (30) مشاركاً من طالبات الأندية الطلابية وممثلي الجودة ومديري الإدارات.

بدأت الورشة بمقدمة تعريفية عن علاقة وحدة إدارة الهوية بشعار جامعة الملك سعود واستخداماته والسمعة المؤسسية للجامعة في الداخل والخارج، وركزت الورشة على أهم مهام وحدة إدارة الهوية ومنها العمل المستمر لتحسين الصورة الذهنية للجامعة، وتقديم الانطباع الايجابي عن الجامعة وبناء السمعة المؤسسية وتعزيز الاعتماد الأكاديمي المؤسسي، كما تم تسليط الضوء على ضرورة الالتزام بشعار الجامعة وعدم استخدام شعارات خاصة بالأندية الطلابية.

أعرب المشاركين عن امتنانهم بعد عرض نماذج الأخطاء الشائعة في استخدام الشعار كما تم شرح الآلية المعتمدة عند وضع اسماء الجهات المختلفة بالجامعة تحت شعارها لما له من أثر واضح في الممارسات اليومية أثناء العمل. ولمس فريق وحدة إدارة الهوية التفاعل من المشاركين اثناء تطبيق الانشطة التدريبية، واختتمت ورشة العمل بالرد على الاستفسارات كما تم عرض وسائل التواصل الخاصة بوحدة إدارة الهوية لاستدامة التواصل بين المهتمين والمعنين بذلك.