A A

You are hereبدأ التشغيل الفعلي لخدمة القبول الإلكتروني في معهد اللغة العربية

بدأ التشغيل الفعلي لخدمة القبول الإلكتروني في معهد اللغة العربية

الأحد - 2010/09/19 |
A A
أصبح بإمكان الراغبين في الالتحاق بمعهد اللغة العربية في جامعة الملك سعود أن يقدموا طلبات التسجيل مباشرةً من خلال موقع المعهد على شبكة الإنترنت، وذلك لأقسامه الثلاثة وهي: قسم إعداد المعلمين- قسم تدريب المعلمين- قسم اللغة والثقافة. وقد ذكر المهندس فيصل العكشان مدير إدارة التطبيقات في عمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات -الجهة المنفذة- بأنّ هذا النظام سيوفر الكثير من الوقت والجهد للمتقدمين والعاملين في المعهد على السواء، وسيضمن بأن تكون البيانات دقيقةً وكاملة بالمقارنة مع الأسلوب الورقي المعتمد سابقاً. وقال أنّ النظام الذي تم تنفيذه بمتابعةٍ حثيثة من سعادة الدكتور يوسف العوهلي عميد عمادة التعاملات الالكترونية وباشراف من المسؤولين في معهد اللغه العربيه وعلى رأسهم سعادة الدكتور سعد القحطاني سيسمح للمتقدمين اختيار القسم المطلوب التسجيل فيه، وملء البيانات بسهولة فائقة. كما يمكنهم بعد ذلك الاطلاع على الطلب، وما تم عليه من إجراءات دون الحاجة لمراجعة إدارة المعهد. كما تسمح هذه الخدمة الإلكترونية للمتقدمين بتحميل الملفات الخاصة ببياناتهم مباشرة من خلال الموقع مثل الصورة الشخصية وصورة جواز السفر والتقارير والخطابات المطلوبة حسب نوع التسجيل، ويمكنهم لاحقاً مراجعة هذه البيانات للتأكد من وجودها عند متابعة الطلب. يذكر أنّ عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات في جامعة الملك سعود تقدم العديد من الخدمات التفاعلية لمختلف العمادات والكليات والأقسام في الجامعة بهدف إنشاء بيئة معرفيةٍ شاملة بتعاملاتٍ إلكترونية فعّالةٍ ومتكاملة لكافة منسوبيها، وقد وعدت عمادة التعاملات الالكترونيه والاتصالات الجميع بأن العيد سيكون مختلف هذه السنه بإطلالة خدمات جديده، والتي بدأت بالقبول الالكتروني للمعهد وذلك ضمن سعيها العام لمواكبة توجهات الدولة الحكيمة في الانتقال إلى الحكومة الإلكترونية.
صورة محمد عمار

بسم الله الرحمن الرحيم

الي من يهمه هذا الامر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد:

أفید فضیلتکم بآني الطالب محمد عمار بن عبدالودود من سكان ولاية بدخشان وهذه الولاية بسبب وعورة طرقها و وقوعها بين الجبال الشامخات بعيدة عن الوسائل التعليمية ملئة بالشرك والبدع والخرافات.
علاوة علي ذلك أن اهلها معروفون بالتعصب والعناد لعقائدهم الباطلة والولاية متعطشة الي الدعاة المخلصين
فنظرا لهذه الاهمية الكبري أرجو من المسئولين الكرام بقبول اوراقي واتاحة فرصة الدراسة لي في جامعتكم الميمونة واني قد ارسلت شهاداتي مرتين بطريقة صندوق البريد وهذه المرتبة اردت ان أرسل بطريق انترنيت
ولا ازال راجيا ومتمنيا من فضلكم ولاشك ان اهل منطقة مع بعضهم باهل الحديث يحترمون علماء السعودي ويسمعون منهم الكلام لشرف
مكة والمدينة لو قبلتم شهاداتي بجامعتكم عسي الله ان يجعلني من الدعاة في سبيله وانشاء الله تكون صدقة جارية لكم
ولا يوجد في منطقتي ممن تخرج من جامعتكم الميمونة المباركة
وهذا من باب التعاون علي الخير
والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه
وجزاكم الله خيرا
وبالله التوفيق

صورة الدانه

الله يعافيكم..
حبيت أسأل هل يوجد قسم للطالبات؟

إضافة تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين. If you have a Gravatar account associated with the e-mail address you provide, it will be used to display your avatar.
  • تتحول مسارات مواقع الويب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

معلومات أكثر عن خيارات التنسيق