أنت هنا

يسر مركز التعلم والتعليم بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية الأكاديمية بجامعة الملك سعود أن يعلن عن استحداث برنامج الواعدين في التدريس الجامعي وبدء دورته الأولى للعام الدراسي 1435-1436هـ. ويهدف البرنامج لدعم أعضاء هيئة التدريس وتحفيزه منحو التميز والإبداع في التعليم الجامعي، وتوطين مجموعة منهم ليكونوا نماذج رائدة في التعليم الجامعي بما يحقق تحسين مخرجات التعليم على نحو مستمر ويؤثر بشكل مباشر في تحصيل الطلبة وتميزهم أكاديمياً.

يُخصص البرنامج للكفاءات الوطنية من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك سعود ممن هم على مرتبة أستاذ مساعد ولاتتجاوز خبراتهم في التعليم الجامعي ثلاث سنوات منذ تاريخ الحصول على شهادة الدكتوراه. وسيتم تخصيص منحة مالية لكل مشارك تصل إلىمائة ألف ريال (100.000)، لتنفيذ الأنشطة والمهام على نحو متدرج حتى نهاية البرنامج ووفق تقارير الإنجاز التي يقدمها المشارك وتقارير التحكيم عن جودة تنفيذ المهام وتميز الأداء.

نأمل من الزملاء الراغبين في التسجيل ممن تنطبق عليهم الشروط قراءة النشرة التنظيمية وتعبئة نموذج طلب الالتحاق بالبرنامج ، علماً أن آخر موعد لاستقبال النماذج على البريد الإلكتروني للمركز هو يوم الخميس 29 لشهر ذي الحجة 1435هـ، كما يمكن التواصل على البريد الالكتروني celt@ksu.edu.sa أو الهاتف 4678359.