أنت هنا

صرح سعادة الدكتور/إبراهيم بن محمد الحركان عميد الدراسات العليا أن العمادة ظلت تواصل العمل في استكمال منظومة الخدمات الإلكترونية بتفعيل نظام السيرة الذاتية للمشرفين على الرسائل الجامعية، الذي يرتبط بكل من النظام الإلكتروني الأكاديمي والنظام الإلكتروني المالي والإداري بالجامعة، ويساعد هذا النظام الأستاذ المرشح للإشراف في تنفيذ خطوات اعتماده مشرفا على الرسائل الجامعية.

نظام السيرة الذاتية للمشرفتن

https://eservices.ksu.edu.sa/CV/Login.aspx

ويهدف هذا النظام لأتممة إجراءات إعتماد المشرفين على الرسائل الجامعية من خارج الجامعة أوالأستاذ المساعد من داخل الجامعة ومن ثم متابعتها إلكترونيا وحفظها وإرسالها إلى مستشاري عمادة الدراسات العليا؛ وتبعا لذلك يتم منح الأستاذ المرشح حق الإشراف على الرسائل الجامعية أو مناقشتها؛ ويمكن لرؤساء الأقسام إدراج المشرف المعتمد بالأنظمة الأخرى ذات الصلة، مثل نظام إعتماد الرسائل الجامعية ونظام اعتماد المقترح البحثي وغيرها؛ كما سيسهم النظام في إستصدار تقارير تفصيلية وإحصائية.  

وأختم سعادته تصريحه منوها أن تأسيس طلب الإشراف يبدأ من طرف رئيس القسم بإدراج بيانات الأساسية للمشرف المرشح ومن ثم إحالة الطلب إلى المرشح المعني لتكملة بقية البيانات المطلوبة ومتابعة طلبة بسرية تامة.