أنت هنا

نادي الكيمياء يزور شركة سابك

قام عدد من أعضاء النادي الكيميائي بزيارة علمية إلى مركز سابك للإبحاث والتطوير  في مدينة الرياض يوم الخميس الموافق 27/1/1436هـ وفي بداية الزيارة قام مسؤلي الشركة بالترحيب بأعضاء النادي الكيميائي..

وبعد ذلك تم عرض توضيحي عن بدايات ونشأة الشركة وأهم منتجاتها والفرص الوظيفية المتاحة لخريجي الجامعة. بعد ذلك إستمع الوفد الى محاضرة عن طرق السلامة في المختبرات.. ومن ثم  إنتقل الوفد الى مصانع الشركة وتم الإطلاع على المصانع وذلك لمعرفة آلية التحكم وتشغيل الأجهزة المستخدمة في الشركة وتم الإطلاع على طرق تصنيع وإنتاج البوليمرات والمواد الحفازة. كما قام الطلاب بعمل جوله على المصانع المختبرات الأنتاجية في المركز بقيادة المهندس/ علي العمري. وفي نهاية برنامج الزيارة قام الدكتور/ محمد بن حسن الحازمي بإلقاء محاضرة  توعوية وتشجيعية للطلاب عن أهمية الدراسة الجامعية والمعدل التراكمي..وفي ختام الزيارة سلم مدير النادي الكيميائي  درع الشكر والتقدير من النادي  للدكتور محمد الحازمي وذلك لما قدمه من جهود وتنسيق لزيارة أعضاء النادي لشركة سابك.

وفي ختام الزيارة شكر المشاركون عمادة شؤون الطلاب و سعادة عميد كلية العلوم  ورئيس قسم الكيمياء على تشجيعم على إقامة مثل هذه الزيارات العلمية.