أنت هنا

قامت الاندية الطلابية بكلية العلوم و بالتعاون مع "جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان" ، بتنظيم زيارة لمركز الملك فهد الوطني لأورام الأطفال ، يوم الأثنين الموافق 30/2/1436هـ

و في بداية الزيارة قام مسؤلي المركز يإعطاء الطلاب بعض التعليمات و النصائح لكيفية التعامل مع الأطفال المصابين بمرض السرطان وكيفية الجلوس معهم والاستماع إلى بعض قصصهم ومعاناتهم مع المرض.  وبعد ذلك قام  أعضاء النادي بالثحدث والاستماع  وتقديم  مجموعه من الهدايا للأطفال لتشجيعهم وإدخال السرور إلى قلوبهم  وكان لهذا العمل الاثر الايجابي الواضح على  أبنائنا الاطفال. وكان هدف النادي من هذه الزيارة بعد الهدف الانساني أيضاً تحفيز الشباب على العمل التطوعي و تطوير المهارات التطوعية و كيفية التعامل مع الاخوة المرضى شفاهم الله والتخفيف عنهم . وفي ختام الزيارة شكر المركز وجمعية سند منسوبي كلية العلوم على هذه البادرة الانسانية الرائعة. سائلين الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي كل مريض و أن يجمع له بين الأجر و العافية .

وقدم أعضاء الأندية شكرهم الجزيل لسعادة عميد شؤون الطلاب وسعادة عميد كلية العلوم وسعادة المشرف على الانشطة بالكلية على دعمهم وتشجيعهم على إقامه هذه الفعالية الرائعة.