أنت هنا

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم سعادة المشرف على كرسي المهندس عبد المحسن بن محمد الدريس للسيرة النبوية ودراساتها المعاصرة الدكتور عادل بن علي الشدي.

وفي بداية اللقاء قدم الدكتور الشدي عرضاً عن انجازات الكرسي وخططه المستقبلية وبرامجه التي ركزت على إبراز القيم الأخلاقية في السيرة النبوية والجوانب الانسانية في شخصية الرسول عليه الصلاة والسلام باستخدام أحدث وسائل الإعلام والاتصال بلغات متعددة لإيضاح الصورة الحقيقية لرسالة النبي عليه الصلاة والسلام.

وأكد الشدي أن المركز يحظى بتوجيه من قادة المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني .

وقد أبدى سمو أمير منطقة الرياض تقديره للجهود المتميزة التي يقوم بها الكرسي في خدمة السيرة النبوية العطرة مؤكداً على ما يلقاه الكرسي من دعم وتوجيه نابعين من حرص القيادة الرشيدة على إبراز رسالة الإسلام السمحة التي تحمل الخير والرحمة للناس أجمعين .

وفي نهاية اللقاء قدم سعادة المشرف على الكرسي لسموه الكريم نسخة من الموسوعة الميسرة للتعريف بنبي الرحمة التي أصدرها الكرسي مؤخراً وعدد من إصدارات الكرسي .