أنت هنا

 في إطار سعي قسم العلوم الإدارية في كلية المجتمع بجامعة الملك سعود لتطوير العملية التعليمية والأكاديمية وتجسيد الرؤى والتطلعات ذات العلاقة باللقاءات الدورية مع الطلاب، والمنسجمة مع تطلعات الجامعة والكلية، التقى رئيس قسم العلوم الإدارية سعادة الدكتور / عبد لله بن محمد المالكي مع طلاب القسم في مختلف التخصصات الإدارية، وذلك يوم الاثنين الموافق 17-6-1434هـ، وبحضور منسقي التخصصات المختلفة وعدداً من أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

 وبدأ سعادته اللقاء بكلمة ترحيبية عبر فيها عن اعتزازه بما تم انجازه خلال العام الماضي على صعيد الممارسات الأكاديمية والإدارية الموجهه نحو خدمة طلاب التخصص، ثم تطرق سعادته لمجموعة من الموضوعات ذات العلاقة بالخطة الدراسية، وجهود القسم والكلية في مجال التدريب الميداني وعقد اتفاقيات التعاون والشراكات مع القطاع الخاص، ولائحة الحقوق الطلابية وغيرها. ومن ثم استمع سعادته للملاحظات والاستفسارات والمشكلات المختلفة للطلاب في القضايا التي تمس حياتهم العلمية والعملية في القسم، مقدماً الردود حولها، وواعداً  باتخاذ جميع الإجراءات لإيجاد الحلول المناسبة والممكنة.

وقد اختتم سعادته اللقاء بحث الطلاب على بذل مزيد من المثابرة والجهد في بناء مستقبلهم، ومتمنياً لهم الاستمرارية والتوفيق والنجاح في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية بما يخدم الوطن.