أنت هنا

صدرت موافقة مجلس الجامعة مؤخراً على ترقية الأستاذ محمد الدخيّل مدير إدارة الرواتب والبدلات بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين, والأستاذ محمد الملحم مساعد مدير إدارة شؤون الموظفين بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي إلى المرتبة الثانية عشرة وذلك بناءً على ما رفعته اللجنة الدائمة لاختيار المرشحين للترقية للوظائف المصنفة من المرتبة الحادية عشرة إلى المرتبة الرابعة عشر بمحضرها الثاني للعام المالي 1436/1435. 

من جهته أعرب سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين أ.د. سعد الحسين عن خالص تبريكاته وتمنياته لهما بالتوفيق والنجاح؛ داعياً المولى عز وجل أن يجعل تلك الترقيات عون لهما وتكون سبيلاً لبذل المزيد في خدمة جامعتنا الغالية. من جهة أخرى أقام منسوبو إدارة الرواتب والبدلات بالعمادة حفلاً خاصاً احتفاءً بترقية زميلهم الأستاذ محمد الدخيّل حضره سعادة العميد ومدير عام شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين ومجموعة من مدراء الإدارات ورؤساء الوحدات بالعمادة.

الجدير بالذكر أن عدد من تمت ترقيتهم للوظائف المصنفة من المرتبة الحادية عشرة إلى المرتبة الرابعة عشر بالجامعة لهذا العام بلغ 16 موظفاً وموظفة ممن يستحقون الترقية للمراتب العليا.