أنت هنا

 

 الوحدة الاعلامية برنامج كراسي البحث:

     قام سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان وكيل الجامعة بزيارة مختبرات كرسي الأمير متعب بن عبدالله لأبحاث المؤشرات الحيوية لهشاشة العظام وبرنامج المؤشرات الحيوية بكلية العلوم والتي يتم تدريب طالبات الجامعة بها ضمن برنامج التدريب الصيفي لطالبات الجامعة من مختلف الكليات والتخصصات العلمية والذي يتم بشكل سنوي بالتعاون بين الكرسي ومركزالتدريب والتوظيف بوكالة الجامعة لشئون الطالبات.

 حيث قام سعادته بعمل جوله بالمختبرات أثناء تدريب الطالبات والتعرف على برنامجهن التدريبي والتقنيات والأجهزة الحديثة المستخدمة من خلال الفريق البحثي بكرسي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز لأبحاث المؤشرات الحيوية لهشاشة العظام.

وفي إثناء الزيارة ناقش سعادته الطالبات عن سير عملية التدريب ومدى الاستفادة العلمية والخبرة العملية التي يكتسبونها خلال التدريب وما إذا كانت هذه التقنيات جديدة عليهن وتكسبهن مهارات فنية في مجال تخصصهن ومن ثم تمكنهن من المنافسة في سوق العمل بعد التخرج للحياة العملية.

وأشاد سعادته بالكرسي وبالبرنامج التدريبي وبالجهد المبذول وحسن التنظيم واختيار التقنيات التي تناسب الطالبات وتؤهلهن لسوق العمل.

وفي نهاية زيارة سعادة وكيل الجامعة قدمت الطالبات درع شكر لسعادته نيابة عن الكرسي عرفاناً وامتناناً منهن لدوره في إتمام وإنجاح البرنامج التدريبي.