أنت هنا

الوحدة الاعلامية برنامج كراسي البحث :  

     عقد كرسي الأمير متعب بن عبد الله لأبحاث المؤشرات الحيوية لهشاشة العظام بقسم الكيمياء الحيوية بكلية العلوم احتفالية بمناسبة إنتهاء البرنامج التدريبي الصيفي لطالبات الجامعة خلال الفترة (20 شعبان- 20 رمضان 1436هـ).

وحضر الحفل كل من سعادة الأستاذ الدكتور احمد بن سالم العامري وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وسعادة الأستاذ الدكتور عمر بن سالم العطاس المشرف على مركز التميز البحثي في التقنية الحيوية وسعادة الأستاذ الدكتور ناصر بن محمد الداغري وكيل عمادة البحث العلمي للكراسي البحثية والمشرف على كرسي الأمير متعب بن عبد الله لأبحاث المؤشرات الحيوية لهشاشة العظام.

هذا وقد ساعد في إعداد الحفل الطالبات المتدربات أنفسهن، حيث قامت  إحدى الطالبات المتدربات بتقديم الحفل والتعريف بالبرنامج التدريبي للحضور ومدى أهميته للطالبات من حيث المهارات المختبرية المختلفة والتي تساهم في إكسابهن الخبرة المعملية المناسبة لتخصاصتهن والتي تؤهلهن لسوق العمل بعد التخرج.

ثم جاءت كلمة الأستاذ الدكتور عمر العطاس بالترحيب بسعادة الدكتور العامري والإشادة بالبرنامج التدريبي المقدم، وتم بعد ذلك توزيع شهادات الحضور للمتدربات وشهادات تميز للمتميزات منهن وكذلك تم إهداء درع الكرسي لأفضل طالبه.

 

وقد القى سعادة الأستاذ الدكتور العامري خلال الاحتفالية كلمة عبر فيها عن مدى أهمية عملية التدريب بالجامعة للطلاب والطالبات جميهم من حيث ثقل الخبرات والاعداد العملي للخريجين والخريجات للمنافسه بثقة في سوق العمل، وأشاد سعادته بالبرنامج التدريبي المقدم للطالبات بكرسي الأمير متعب لهشاشة العظام وأعرب عن شكره للفريق البحثي للكرسي على ما بذلوه من جهد لنقل أقصى قدر ممكن من العلم والخبرة المختبرية للطالبات المتدربات.

ثم تقدم سعادة الدكتور الداغري بكلمة شكر للحضور وكل من ساهم في إنجاح العملية التدريبية بالكرسي.

وفي النهاية تقدمت المتدربات بدرع شكر لسعادة الأستاذ الدكتور العامري عرفاناً منهن على دوره في إتمام برنامج التدريب الصيفي لهن.