أنت هنا

دشن سعادة وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله بن محمد الصقير يوم الخميس 19/11/1436هـ دوريات السلامة والأمن بشكلها الجديد، بحضور سعادة الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم بن عمار مساعد وكيل الجامعة للمشاريع لشؤون التشغيل, وسعادة الأستاذ خالد بن إبراهيم الوتيد مدير الإدارة العامة للسلامة والأمن الجامعي ومجموعة من مدراء الإدارات والمختصين.

وقد تجول سعادته على الدوريات الجديدة، واستعرض الأستاذ خالد بن إبراهيم الوتيد أهم تجهيزات السلامة والأمن الحديثة داخل المركبات، واستمع لشرح شامل عن أدائها وفاعليتها، والتي يتوقع أن تساهم في ضبط العمل الميداني داخل المدينة الجامعة.

وأعتبر سعادته أن تأمين وتجهيز دوريات السلامة والأمن مبادرة من إدارة الجامعة؛ للرغبة الأكيدة في رفع مستوى السلامة والأمن في المدينة الجامعية، كما أوضح بأن الجامعة تسعى في توفير جميع الإمكانيات والتقنيات الحديثة التي ترفع مستوى الأداء وتساهم في أداء العمل باحترافية.

عقب ذلك تمنى سعادة الدكتور الصقير التوفيق والنجاح للإدارة العامة للسلامة والأمن في أداء عملها في مختلف وحدات الجامعة، كما تقدم الأستاذ خالد الوتيد بخالص الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة وسعادة وكيل الجامعة على اهتمامهم بأمور السلامة والأمن وتحقيق متطلبات الإدارة.