أنت هنا

كتب / فهد الدوسري
سلم مدير عام بطولة التنس سعادة الدكتور / علي جباري منتخب الجامعة للتنس الميداليات الفضية وذلك بعد تحقيقهم المركز الثاني في البطولة التي نظمها الاتحاد واستضافتها جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية خلال الفترة 20-23/2/1437ه  وبمشاركة 22جامعة وكلية.
-    اللاعبون والجهاز الفني والاداري :
مثل منتخبنا خمسة لاعبين وهم :
مطلق الرويس ، منصور الربدي ، يوسف بن صعيقر ، اكرم محمد زين ، سلمان الوسيدي.
ويدرب المنتخب الكابتن ( عمر السويدان ) ، والاداري الاستاذ (تركي السلطان ) وفني العلاج الطبيعي (عادل ال عباس ) .
-    دوري المجموعات :
شارك في البطولة ستة عشر جامعة وكلية ، وقسمت المنتخبات لأربع مجموعات واقيمت المباريات بطريقة الدوري من دور واحد ، بحيث يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية وضمت مجموعة منتخبنا ( جامعةالملكسعود ، جامعة الملك خالد ، جامعة الدمام ، كليات بريدة الاهلية).
مشوار المنتخب بالبطولة :
لعب منتخبنا في هذا الدور ثلاث مباريات فاز في جميعها وتاهل للدور الثاني متصدراً مجموعتة وجاءت نتائج المباريات علىلنحو التالي :
-    جامعة الملك سعود 2×1 جامعة الملك خالد .
-    جامعةالملكسعود 2 × 1 جامعة الدمام.
-    جامعةالملكسعود 2 × 1 كليات بريدة الاهلية .
-    دور الثمانية : تأهل منتخبنا للدور الثمانية متصدراً مجموعته ، وقد قابل في هذا الدور جامعة شقراء وانتهى اللقاء بفوز منتخبنا بنتيجة 2/1.
-    دور الاربعة : قابل منتخبنا جامعة الملك فيصل وانتهى اللقاء بفوز منتخبنا بنتيجة 2×1
-    النهائي : تأهل الى النهائي منتخبنا ومنتخب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وشهد اللقاء تنافس مثير واستمرت المباراة لأكثر من 3 ساعات وانتهى اللقاء بفوز جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بنتيجة 2/1 وحصولهم على المركز الاولوالميداليات الذهبية ،وحصول منتخبنا على المركز الثاني والميداليات الفضية.
وقد عبر مدرب المنتخب الكابتن عمر السويدانعن شكرة الجزيل للمسؤولين عن الرياضةبالجامعة علي الاهتمام الذي وجدوه بالمنتخب ، من اهتمام باللاعبين ومتابعتهم دراسيا ، وتوفيرسبل الراحة لهم ، والاهتمام بأدق التفاصيل ،وتوفير افضل الملابس وأدوات التدريب ، وافضل ملاعب التدريب والسكن المريح ،مما كان له اثر طيب على اداء لاعبي المنتخب لتقديم افضل المستويات. والشكر موصوللإداري المنتخب الاستاذ القدير / تركي السلطان على جهوده مع اللاعبين.
حضر البطولة سعادة وكيل العمادة للشؤون الرياضية سعادة الدكتور / عبدالله السليمي ، ومدير ادارة شؤون المنتخبات الاستاذ/ تركي المالكي.