أنت هنا

بمناسبة مرور 100حلقة نقاش نظم مركز التميز البحثي في تطوير تعليم العلوم والرياضيات بالجامعة حفلاً خاصاً بهذه المناسبة، حضره في القسم الرجالي سعادة وكيل كلية التربية للشؤون الأكاديمية الدكتور/ عبد الله العبد الكريم وعددٌ من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا. كما حضره في القسم النسائي سعادة مساعد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتورة/ ابتسام العليان، وسعادة وكيلة كلية التربية الدكتورة/ سارة العبد الكريم، وعددٌ من أعضاء هيئة التدريس وطالبات الدراسات العليا.

وقد قدم مدير المركز سعادة الأستاذ الدكتور/ فهد بن سليمان الشايع كلمةً شكر فيها الحضور من الجانبين الرجالي والنسائي، وأشاد من خلالها بدور حلقات النقاش الإثرائي، وقدم شكره لجميع من ساهم بتنظيم هذه الحلقات أو شارك في تقديمها أو حضورها. ومن جانبه أشار سعادة نائب مدير المركز للشؤون البحثية الدكتور/ سعيد بن محمد الشمراني في كلمته إلى تاريخ عقد هذه الحلقات مستعرضاً الجوانب الإيجابية لهذه الحلقات والأصداء حولها سواء على صعيد الجامعة أو على الصعيد التربوي المحلي أو الإقليمي أو العالمي من خلال الآراء التي تصل للمركز عن طريق قناة اليوتيوب وموقع المركز الإلكتروني.

وقد أشارت الأستاذة الدكتورة/ نضال الأحمد، المشرفة على القسم النسائي للمركز ومديرة وحدة التنمية البشرية، بأن حلقات النقاش الأسبوعية تستهدف أعضاء هيئة تدريس، وطلاب الدراسات العليا. حيث عقد المركز حتى الآن مائة حلقة نقاش، شارك في تقديمها 70 محاضراً من داخل جامعة الملك سعود من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا، و30محاضراً من جامعات محلية وعربية وعالمية، وقارب عدد الحضور للحلقات ثلاثة آلاف مشاركاً ومشاركة. وقد بثت حلقات النقاش من خلال قناة اليوتيوب وبلغ عدد مشتركي القناة 2277 مشتركاً، أما عدد المشاهدات فقد بلغت أكثر من 331 ألف.