أنت هنا

زار مدير إدارة شؤون الموظفين بجامعة جازان الأستاذ حسن الحربي وممثل قسم الرواتب الأستاذ حسن عبثان مؤخراً إدارة الرواتب والبدلات بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة, بهدف الاطلاع على آلية تنفيذ وإنهاء الإجراءات الإدارية للمستحقات المالية لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين، حيث كان باستقبالهما مدير إدارة الرواتب و البدلات بالعمادة الأستاذ محمد الدخيل.

وقد أطلع وفد جامعة جازان على أقسام ووحدات إدارة الرواتب والبدلات واستمعا لشرحٍ مفصل عن آلية عمل الوحدات ونظام صرف الرواتب والبدلات, وكيفية استخدام نظام مدار الإلكتروني الخاص بالرواتب والبدلات.

من جهته أعرب الأستاذ حسن الحربي عن إعجابه بما تقوم به العمادة ممثلةً في إدارة الرواتب والبدلات من جهود متميّزة في تقديم الخدمات الإلكترونية التي ساهمت في إنجاز الإجراءات الإدارية  و المستحقات المالية الخاصة لمنسوبي الجامعة؛ مشيداً بتطور العمل  الإداري بالعمادة ومؤكداً على استمرار التعاون المتبادل بين جامعة جازان وجامعة الملك سعود.

الجدير بالذكر أن الجامعة تهتم باستضافة مثل هذه الزيارات وذلك لتعزيز التواصل والتعاون المستمر بين الجامعات السعودية بهدف العمل على تبادل الخبرات و الاستشارات مما يسهم في تحقيق الريادة والتميّز في جميع المجالات.