أنت هنا

أقامت كلية علوم الحاسب والمعلومات حفل توديع لخريجات برنامج البكالوريوس من قسم تقنية المعلومات  للفصل الدراسي الأول لعام1436/1437هـ وذلك يوم الخميس 27/3/1437هـ الموافق 7/1/2016 بمبنى القاعات المشتركة بالمدينة الجامعية للطالبات .

 ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم من تلاوة الطالبة غادة الحماد بحضور عميدة أقسام العلوم و الدراسات الطبية ووكيله عميدة أقسام العلوم و الدراسات الطبية كما تضمن برنامج الحفل  مسيرة الخريجات , كلمة رئيسة قسم تقنية المعلومات الدكتورة مها اليحيى والتي عبرت فيها عن فخرها و اعتزازها  بكلية علوم الحاسب والمعلومات ,  وكذلك عن فرحها بتخرج طالبات قسم تقنية المعلومات للفصل الدراسي الأول , ثم تقدمت وكيلة كلية علوم الحاسب والمعلومات لشؤون الطالبات الدكتورة حصة السلامة بكلمة هنأت فيها الخريجات , وأخيراً تفضلت عميدة أقسام العلوم و الدراسات الطبية الدكتورة ناديا الغريميل بتوزيع شهادات الشكر على الخريجات . 
و انتهى الحفل بإتاحة الفرصة للطالبات للتعبير عن مشاعرهن و فرحتهن بهذا الإنجاز العظيم . تهانينا الصادقة لأخواتنا الخريجات , و لأساتذتهن و لأولياء أمورهن الذين تكلل حرصهم على بناتهن و تفانينهن لهن بجعل هذا اليوم يوماً لا يُنسى في حياتهن .