أنت هنا

بمتابعه من إدارة برنامج الطلبة المتفوقين بالقسم النسائي وبالتعاون والتنسيق المستمر مع عمادة تطوير المهارات بدأت أنشطة البرنامج في مرحلتها الثانية خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي ١٤٣٦/١٤٣٧ هـ حيث كان افتتاح البرنامج بالدورات التدريبية في مجال تطوير الذات في الاسبوع الأول من  الدراسة، وقد قدمت الدورات التدريبية على النحو التالي:

  • دورة حل المشكلات واتخاذ القرارات، وكانت يوم الثلاثاء ٩/ ٤ / ١٤٣٧هـ ومن تنفيذ المدربه أ. فاطمه الحارثي وبلغ حضور هذه الدورة من طالبات البرنامج ٢٣ طالبة  كما لاقت أيضا هذه الدورة إقبالاً كبيراً من الطالبات المتفوقات وحتى من خارج طالبات البرنامج وتجاوز العدد الفعلي للحضور ٤٠ طالبة.
  • دورة مهارات القيادة الإدارية، والتي قدمت يوم الاربعاء ١٠/ ٤ / ١٤٣٧هـ ومن تنفيذ المدربه أ. أمل الوهيبي   وبحضور عدد كبير من طالبات البرنامج بالاضافة الى عدد من الطالبات المتفوقات من خارج البرنامج وأيضاً تجاوز عدد الطالبات الحاضرات ٤٠ طالبة.
  • دورة التفكير الناقد، وكانت في يوم الخميس ١١/ ٤ / ١٤٣٧هـ وبتفيذ المدربة  أ. فاطمه الحارثي  وبحضور عدد كبير من الطالبات بلغ ٣٧ طالبة.

كما استكملت دورات تطوير الذات في الاسبوع الثاني من بدأ الدراسة بثلاث دورات أخرى في هذا المجال وهي كالتالي:


 

  • دورة مهارات الاستذكار، والتي نفذت يوم الاحد ١٤/ ٤ / ١٤٣٧هـ ومن تقديم  المدربة بدور العبد المحسن وبحضور ٣٠ طالبة من طالبات البرنامج.

  • دورة كيف تبني معدلك التراكمي وتم تنفيذها يوم الاثنين ١٥/ ٤ / ١٤٣٧هـ ومن تقديم أ. هاجر العوله وبحضور عدد ١٤ طالبة من ضمن قائمه طالبات البرنامج.

  • دورة إعداد السيرة الذاتية واجتياز المقابلة الشخصية، والتي نفذت يوم الثلاثاء ١٦/ ٤ / ١٤٣٧هـ من تقديم أ. نهى الفواز وبحضور ٢١ طالبة من البرنامج.