إن اعتبرناها مفاجأة وأخذنا بالاعتبار المسميات فهي مفاجأة .. ولكن كانت من حق سعيدة ومبهجة , وإن اخذناها بعالم كرة القدم وما تقدم كل مرة ما هو جديد  ومثير نقول ما أروعك واجمل مفاجأتك , هذا ما فعله نادي الهندسة بفوزه ببطولة خماسيات كرة القدم متفوقة على 22 نادي رياضي مشارك بالبطولة .

بدأت البطولة  و كان آخر ما يتوقع المنظمين بأن يطل فريق من الكليات العلمية بالفوز بها خاصة بان هناك هدف اكبر من مجرد الفوز بكأس او حصاد بطولة وهو المشاركة في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ممثلا اسم الجامعة فيها ...

وكان هناك العديد من الكليات صاحبة الاسم والتاريخ الطويل والامكانيات الفنية لما تزخر به بالعديد من الاسماء البارزة تتخيل نفسها في بطولة الجامعات بل اعدت سيناريو المشاركة .

و لابد ان اعرج هنا على كلية كانت و لازالت تمثل من افضل 5 كليات في البطولة نفسها خلال السنوات الاخيرة وهي كلية الطب خاصة ان عرفنا ان معدلات طلاب الهندسة والطب يفوق 4 ما شاء الله , ولا انسى حينما طلبت من كلية الهندسة تدارك الوقت والبدء بالأحماء للمباراة قال لي رائد النشاط الرياضي بالكلية د / احمد كداشي بانهم يعملون بعض المعادلات قبل المباراة واخذتها على سبيل المداعبة وحينما بدأت المباراة تم فك رموز تلك المعادلات والمحصلة كانت بطولة .

اتمنى من خلال ما طرح اعلاه أن اكون قد استطعت أن اوصل رساله للطالب الجامعي وايضا للمسئول بالجامعة أيا كان منصبة او مؤهله او موقعه  ..

بانلكل مجتهد نصيبوان تنظيم الوقت بالشكل الجيد يجعل الفرد منا يؤدي كل ما يهواه بإتقان ومتعه و أهمية مزاولة  النشاط الرياضي وما يخلقه من بث الروح و النفس الجديد بالشخص ويجعله دائما مستعد لكل تحدي ..

أضاءه ... من يضع الإطار يتحكم بالنتائج

 

 

اخوكم جعفر السبيعي –  مشرف رياضي