أنت هنا

كتب / سليمان التركي
فاز منتخب الجامعة لكرة السلة على منتخب جامعة الملك خالد بنتيجة (75 × 46) في اللقاء الذي جمعهما يوم الاربعاء 1/5/1437ه على صالة الجامعة الرياضية (القبة الهوائية ).
كانت المباراة متكافئة بين الفريقين ولم يستطع احد المنتخبين من فرض سيطرته على مجريات اللعب لتقارب المستويات بين اللاعبين وشهدت المباراة ضعف في تسجيل النقاط وذلك لتحفظ الفريقين في الدفاع والخوف من الخسارة حيث ان الفائز سينتقل للأدوار النهائية من البطولة التي سوف تقام خلال الفترة 14-17/6/1437ه باستضافة جامعة الملك خالد بابها ، والخاسر سوف يودع البطولة  ، وقد جاءت نتائج الاشواط الاربعة حسب الاتي :
الربع الاول )16 × 10 ) ، الربع الثاني : ( 15 × 13 ) ، الربع الثالث ( 16 × 16 ) ، الربع الرابع ( 10 × 7 ).
وقد مثل المنتخب في هذه المباراة اللاعبون : سلطان الوهيبي ، عبدالله الوهيبي ، ناصر العبسي ، اجود سمير ، محمد كيال ، مامو كيان ، حسام التونسي ، مصطفى المصطفى ، ماكه ، عبدالعزيز بن شيحه ، مهند كيال ، فواز المطرف .وشهدت المباراة غياب صانع لعب المنتخب عبدالاله العثمان للإصابة.
وبقيادة المدرب ( محمد هادي ) ، ومساعد مدرب ( ابراهيم البيشي ) ، والاداري الاستاذ :  سليمان التركي . وادار اللقاء طاقم تحكيم معتمد من الاتحاد السعودي لكرة السلة .
وحضر اللقاء سعادة وكيل العمادة للشؤون الرياضية الدكتور / عبدالله السليمي ،وسعادة مدير وحدة العلاقات والاعلام الاستاذ /فهد الدوسري ، وسعادة مدير المنشآت والمرافق الرياضية الاستاذ / عبدالهادي الشمراني.
كل الدعوات لمنتخبنا لكرة السلة بالفوز والمحافظة على البطولة وتحقيقها للمرة الثالثة في تاريخه.