أنت هنا

كتب: سلطان الشويرخ

تصوير: صالح هنيدي

نظمت عمادة كلية العلوم ممثلة بمكتب وكيل الكلية ورشة عمل بعنوان" المراسلات والمكاتبات الإدارية"  والتي تختص بالموظفين الإداريين ومدراء المكاتب والسكرتارية .حيث افتتح الدكتور/ خالد بن محمد المعاري الورشة  وفي البداية رحب سعادته بالسادة الحضور وأثنى على موظفي الكلية  من خلال الاحترافية التي يعملون بها وتمنى  سعادته المزيد من الإبداع  ومن خلال هذه الورشة قدم عرض مرئي لأهم جوانب العمل الإداري بين النظري والتطبيقي. وقد شارك في الورشة كل من سعادة الدكتور/ عبد الباسط سروجي و سعادة مدير الإدارة / خالد العشيوي والأستاذ/ محمد سعد والأستاذ/ حاتم خياط والأستاذ/ بندر الزيادي.

 

وقد تضمنت الورشة شرحا مفصلا عن طريقة إعداد المخاطبات والمراسلات والمكاتبات الرسمية وإبرز الأخطاء الشائعة التي من الممكن أن تقع  من قبل الموظف إضافة إلى شرح طريقة صياغة المكاتبات الرسمية وطريقة التعامل مع المعاملات السرية وشرح لنظام المشتريات على برنامج مدار، وفي الختام تم عمل تدريب عملي للحضور المشاركين .

وقد  شارك بالورشة" 25" (خمسة وعشرون) موظفا من مختلف أقسام الكلية يذكر أن عمادة كلية العلوم حرصت على  المساهمة في رفع القابلية الذاتية للموظف من أجل الارتقاء بالأداء العام والوصول إلى أعلى درجات الاحترافية في العمل الإداري.