أنت هنا

 

شارك برنامج التعليم العالي للطلاب والطالبات الصم وضعاف السمع بجامعة الملك سعود في معرض أكسبو ذوي الإعاقة الذي يأتي برعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن سعيد ال مكتوم و المقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في مركز دبي للمعارض و ذلك خلال الفترة من 9-11 فبراير .

حيث افتتح سعادة جمال الحاي عضو المجلس الوطني الاتحادي النائب التنفيذي الأول للرئيس للشؤون الدولية والاتصال في مؤسسة مطارات دبي المعرض وزار عدد من الأجنحة حيث أشاد بجناح برنامج التعليم العالي للطلاب والطالبات الصم وضعاف السمع وما يتفرد به من سنة تأهيلية وتمنى أن تتوسع التخصصات التي يتم قبول الطلاب والطالبات الصم وضعاف السمع فيها.

جدير بالذكر أن جناح البرنامج لقي إقبالاً كبيراً من قبل الأهالي والمتخصصين من جميع الجنسيات الذين أطلعوا على أهداف و رؤية البرنامج وأشادوا كثيراً بوجود طالب أصم في مرحلة الماجستير.

و يعتبر معرض دبي للإعاقة أحد أهم و ابرز المعارض على مستوى المنطقة حيث يسعى لتوفير قيمة مضافة لحياة أكثر من 750 مليون شخص من ذوي الإعاقة حول العالم .

وقد أشرف على الجناح الأستاذ/ عبدالله بن موسى الجساس (المشرف على وحدة الأنشطة والفعاليات بالبرنامج)، والأستاذ/ عبدالرحمن الموسى (متطوع في البرنامج)