أنت هنا

أقامت إدارة شؤون الموظفين بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين مؤخراً حفل توديع لرئيس وحدة الترقيات الأستاذ خالد جاري بمناسبة انتقاله للعمل بهيئة الإذاعة والتلفزيون بحضور عميد العمادة الدكتور سعد الحسين، ووكيل العمادة للتطوير والجودة الدكتور سالم الرجيعي، ومدير عام العمادة الأستاذ سعد الحمدان، وجميع منسوبي إدارة شؤون الموظفين والعمادة وذلك في مقر الإدارة.

وأوضح الدكتور سعد الحسين في كلمةٍ قال فيها إن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين ستفتقد لأحد الكوادر الإدارية المتميّزة والتي تمتلك الخبرة في المجال الإداري إلا أن ما يثلج الصدر أن الزميل خالد سوف ينتقل إلى قطاع آخر في الدولة؛ مشيراً إلى أن مثل هذه المناسبات تعتبر نموذج للوفاء والاخلاص بين الزملاء؛ متمنياً للزميل جاري كل التوفيق والنجاح .

من جهته عبرّ الأستاذ خالد جاري عن فخره واعتزازه بالعمل في الجامعة بشكل عام وفي العمادة بشكل خاص معرباً عن شكره و امتنانه لكل من عمل معه خلال فترة عمله في العمادة.

وفي ختام الحفل سلّم عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الهدايا التذكارية المقدمة من منسوبي إدارة شؤون الموظفين للأستاذ خالد جاري.