استقبل مركز الابتكار بمقره برج الابتكار مدراء وحدات الابتكار بكليات الجامعة(العلوم, الآداب, السياحة والاثار, علوم الحاسب والمعلومات) بتشريف كريم من سعادة مساعد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي للتبادل المعرفي ونقل التقنية الدكتور/ ابراهيم الحركان. وبرئاسة سعادة المشرف على مركز الابتكار الدكتور سطام مدني  وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع التي تخص عمل وحدات الابتكار داخل الجامعة.

       وتم بدء المناقشة بالتركيز على  الفئه المستهدفه من طلاب وطالبات الجامعة ودور المركز وذلك عن طريق استراتيجية محكمة ومدروسة بعناية للسنة الدراسية القادمة ان شاء الله وفتح سبل افاق التعاون مع الشركات والجهات ذات العلاقة. كما تم الموافقة على انشاء اندية خاصة بالابتكار تحت مسمى "نادي الابتكار الطلابي" والبدء بالاعلان عن نشرة دورية الكترونية تحت مسمى "ابتكار" بالإضافة الى فكرة انشاء معرض دائم للابتكار, وقد حضر الاجتماع كلا من : د. صالح حمد الواصل  و د. نايف خلف الثقيل و د. جمال احد دوغلاس و د. عيسى احمد النعيم.

        وحيث ان هذه الاجتماعات هي باكورة  لتعاون مابين مركز الابتكار وكليات الجامعة المختلفة لدعم وتوطين الابتكار والإسهام في تفعيل دور الوحدات وتواصلها مع المبتكرين. وفي نهاية الاجتماع اتفق مدراء الوحدات على البدء في وضع خطة تطويرية ومناقشتها لاحقا.