عقد مركز الابتكار بمقره ببرج الابتكار الاجتماع الثاني لمدراء وحدات الابتكار بكليات الجامعة المختلفة (كلية الطب , كلية العلوم , كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع , كلية الاداب , كلية الهندسة , كلية علوم الحاسب , كلية السياحة والآثار , كلية التربية ) برئاسة سعادة المشرف على مركز الابتكار الدكتور سطام بن عبد الكريم مدني وقد تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع التي تخص عمل مركز الابتكار والوحدات التابعة له وذلك حسب جدول الأعمال المرسل مسبقا.

حيث تم البدء بمناقشة العديد من المحاور ومنها العمل على انشاء مقار للوحدات داخل الكليات وتجهيزها بشكل يناسب المبتكرين بدعم من عمداء الكليات بالإضافة إلى وضع خطة عمل لاستقبال ونشر ثقافة الابتكار لكل وحده وتشكيل لجنة فنية دائمة تختص بتقييم الابتكارات لكل كلية وسيتم تجهيز قاعات للعصف الذهني تجمع مابين طلاب كليات الجامعة المختلفة. أيضاً تم مناقشة إصدار العدد الأول من "نشرة ابتكار" والتي تختص بنشر ثقافة الابتكار بين طلاب وطالبات الجامعة وأخيراً تم مناقشة  استهداف مشاريع تخرج طلاب مرحلة البكالوريوس ودعم المشاريع ذات الطابع الابتكاري.

        وقد صرح المشرف على مركز الابتكار بأن كل ذلك يأتي بتوجيهات من إدارة الجامعة للعمل على دعم الطلاب ونشر ثقافة الابتكار مما يساهم في الوصول إلى منتجات إبتكارية تساعد على دعم الاقتصاد المعرفي وخدمة المجتمع.