أنت هنا

تحت رعاية وكيل الجامعة للشؤن التعليمة والأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان وبحضور الدكتور عبدالرحمن بن سعد العنقري مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية لشؤون الخطط الدراسية أقامت إدارة برنامج الطلبة المتفوقين حفل تكريمي لكوكبة من طلبتها المتفوقين  الذين أنهوا متطلبات المرحلة الثانية من البرنامج (مرحلة الإعداد العام) بنجاح وذلك اليوم الاثنين الموافق 25/7/1437هـ في قسمي الطلاب والطالبات.

وتضمنت هذه المرحلة حضور طلبة البرنامج ما لا يقل عن (90) ساعة تدريبية في مجالات مهارات اللغة العربية واللغة الانجليزية والحاسب الآلي وبناء الذات وتطوير الشخصية، إضافةً إلى إعداد البرنامج الإثرائي التخصصي للمرحلة المقبلة.

 

وقد تضمن الحفل كلمة لسعادة مدير البرنامج الدكتور علي بن كناخر الدلبحي، عبّر بها عن فخر الجامعة واعتزازها بطلبة البرنامج، وحثِهم على متابعة مسيرة التفوق والتميز الأكاديمي مذكراً إياهم بهدف البرنامج الرامي إلى إعدادهم ليكونوا نواة للكفاءات العلمية والقيادية المتميزة على مستوى الجامعة والمجتمع.

 

وفي نهاية الحفل، قام مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية لشؤون الخطط الدراسية بتسليم الطلبة الحضور دروعاً تذكارية وشهادات تقدير لاجتيازهم متطلبات المرحلة الثانية من البرنامج بأجواء ممزوجة بالفخر والاعتزار والسرور على اعتبار الطلبة المتفوقين ثروة الوطن الحقيقية.