أنت هنا

في يوم استثنائي، احتفت  كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود بالرياض، بمتقاعديها، ومتميزيها من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية، حيث اقيم حفل بهيج في يوم الخميس 29 رجب، واحتضنته قاعة الكلية بحضور وكلاء وقيادات الكلية.

واختلطت مشاعر الحضور ما بين الحزن برحيل من ترجل عن صهوة جواد ميدان العمل، والفرحة بتحفيز المبدعين، ودعم عجلة عطاءهم.

وأهاب الدكتور هشام بن سعد الجضعي عميد كلية الصيدلة في كلمته بأن الكلية، لن تنسى إسهامات زملائنا المتقاعدين، الذين أمضوا سنوات طويلة حافلة بالعطاء والبذل والإسهامات والمبادرات التي منحت الكلية والطلاب الكثير. 

وأضاف: "ترجلوا ولكن ستبقى أعمالهم ومآثرهم خالدة".

كما نوه بالمتميزين ووصفهم بالعطاء اللامحدود والمبادرات الرائعة، مؤكدا أن تكريمهم ما هو الا تقديرا لما قدموه وتحفيزا لزملائهم، مبدياً أمله أن يكون حافز قوي لمواصلة العمل وتطوير القدرات، وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 م.

وتمنى الدكتور الجضعي أن يرى الجميع في ميدان التميز، مشيرا إلى أن النجاح يتسع للجميع، كما أن كلية الصيدلة ماضية في تكريم المبدعين.

والمكرمون هم:  الأستاذ الدكتور عمر بن احمد الذييب قسم الكيمياء الصيدلية  (متقاعد)،  الدكتور سيد رفعت الله مركز أبحاث النباتات الطبية والعطرية والسامة (متقاعد)،

د. حاتم أبوالعز من قسم الكيمياء الصيدلية (عضو هيئة تدريس متميز)، الدكتور/عمر بن احمد باسودان من قسم العقاقير (باحث متميز)، الأستاذ حسام بن فيصل الجبير من وحدة الشؤون الأكاديمية (لائحة صحية)، الاستاذ/نايف بن فهد الحربي من قسم الصيدلانيات إداري (سكرتير)،  الأستاذ عبدالعزيز بن محمد القحطاني من قسم الصيدلة الإكلينيكية إداري (سكرتير)، الأستاذ محمد بن حمد الصالح من قسم العقاقير إداري (سكرتير)، الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الباحوث من قسم الكيمياء الصيدلية إداري (سكرتير)، الأستاذ عبدالله بن ابراهيم المزيرعي من إدارة الكلية (إداري)،  الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الغدير من المختبر المركزي (أخصائي مختبر)، الأستاذ تركي بن عبدالعزيز العواد  إدارة الكلية (إداري)، الأستاذ ماجد بن مسفر الشيباني إدارة الكلية (إداري)، الأستاذ فواز بن محمد المطيري من وحدة الجودة (لائحة صحية)، الأستاذ عبدالله بن محمد القحيز من الشؤون الأكاديمية (إداري)، الأستاذ بندر بن عبدالله المفرج  إدارة الكلية (إداري)، الطالب تركي بن محمد الحماد طالب متميز، والطالب مشعل بن محمد الشملان طالب متميز.

وسلم عميد الكلية الشهادات والمكافآت المالية للمتميزين، آملا من الجميع بذل المزيد من الجهد لخدمة الدين ثم الوطن.