كتبت :أ. حنان العجلان

مع إطلاق رؤية السعودية 2030 مع بداية هذا العام، جاء التركيز على تعزيز القوة الابتكارية من خلال مركز الابتكار في جامعة الملك سعود. حيث الاستفادة من قوة الابتكار باتت أمرا ضروريا لتحقيق رؤية 2030.

   من هذا المنطلق تم عقد اجتماع مع سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. ايناس العيسى , وفريق عمل مركز الابتكار بقيادة المشرف العام على مركز الابتكار والوحدات التابعة لها د. سطام مدني , ومساعدة المشرف أ. ريم بنت عبدالمحسن ال الشيخ ,وذلك يوم الاثنين 9 محرم-1438هـ (الموافق10- اكتوبر -2016م).

وقد بدا الاجتماع بكلمة ترحيبية من د. سطام مدني والذي اشاد بدوره عن ان هذا الاجتماع استكمال لاجتماع مناقشة وحدات الابتكار حيث قطعنا ولله الحمد شوط فيها فيما يخص وضع مديرات للوحدات داخل أغلب الكليات .

تلى ذلك كلمة سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د . ايناس العيسى  والتي  شكرت بدورها سعادة الدكتور سطام وفريق العمل على كل ما يقدمونه من جهد في تطوير مركز الابتكار.

وكان من أبرز ما تم طرحه خلال الاجتماع هو مناقشة الامور التنظيمية  فيما يخص تخصيص مقر لمركز الابتكار الرئيسي في المدينة الجامعية للطالبات والبدء بالتجهيزات اللازمة. وكذلك تجهيز مقار لوحدات الابتكار داخل الكليات .

واخيرا تم فتح باب مناقشة الاقتراحات وتبادل الآراء لتحديد الافضل لخدمة المركز وتحقيق الاهداف المرجوة  بإذن الله .