أنت هنا

كتب/ أيمن منقوش

       افتتح عميد شؤون الطلاب رئيس مجلس إدارة صندوق الطلاب الأستاذ الدكتور فهد بن حمد القريني يوم الخميس 12/1/1438هـ, ورشة عمل آلية صرف وتسوية سلف الأنشطة بصندوق الطلاب, وذلك بحضور كلاً من وكلاء العمادة, ومدراء الإدارات, ومشرفي ورواد الأنشطة الطلابية, وحضور مندوبي المطابع المعتمدة لدى صندوق الطلاب.


 

      أقيمت الورشة في قاعة الدروازة بمركز الجامعة وتم نقلها لوكالة العمادة لشؤون الطالبات بالمدينة الجامعية للطالبات، حيث بدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم بعرض فيديو لأهم برامج وخدمات صندوق الطلاب وطرق الاستفادة منها.
وتخللت الورشة كلمة عميد شؤون الطلاب/ الأستاذ الدكتور فهد بن حمد القريني الذي رحب بالمشاركين لتشريفهم هذه المناسبة التي تخدم الأنشطة اللاصفية والطالب الجامعي بشكل خاص, وتطرق أيضا لدور الصندوق في خدمة وتنظيم آلية الصرف على الأنشطة اللاصفية بالجامعة.

 

     ومن ثم أقيم عرض لكتيب صرف وتسوية سلف الأنشطة وفق الدليل المعتمد لذلك تبعاً لضوابط صرف وتسوية السلف وفق اللوائح المحاسبية المعتمدة من الصندوق.

 

    وقبل الختام.. طرحت استفسارات وأسئلة مشرفي ورواد الأنشطة وتمت مناقشتها والرد عليها بجانب مداخلات من قبل مشرفات الأنشطة في قسم الطالبات.

 

     ودكر المدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ خالد بن ناصر التركي أن هذه الورشة تأتي ضمن فعاليات الحملة التعريفية والإعلامية التي يقيمها الصندوق للتعريف بخدماته وأنشطته وبرامجه المختلفة.