أنت هنا

إيمانا من إدارة برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين بأهمية التعريف بطبيعة البرنامج وأهدافه وتطلعاته المستقبلية، إضافة إلى نشر وترسيخ ثقافة التفوق والموهبة لبث روح التنافسية الإيجابية بين الطلبة، فقد أقامت عضوات إدارة البرنامج في قسم الطالبات بالسنة التحضيرية حملة تعريفية بالبرنامج ولمدة أربعة أيام متواصلة من يوم الأحد الموافق 17/12/1437هـ ولغاية يوم الأربعاء الموافق 20/12/1437هـ. 

واشتملت هذه الحملة على لقاء تعريفي للطالبات في السنة التحضيرية بالبرنامج، وإقامة ركن تعريفي له. كما تخلل الحملة عقد لقاء مع سعادة وكلية السنة التحضيرية ومنسقة البرامج فيها ومناقشة الأدوار التكاملية بين إدارة البرنامج وعمادة السنة التحضيرية لتحقيق أهداف البرنامج بكفاءة وفاعلية لطالبات البرنامج في السنة التحضيرية.

  من جهتها، أكدت مساعدة مدير البرنامج في القسم النسائي على أن برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين يعتبر من البرامج النوعية المساندة لكليات الجامعة في رعاية التفوق والموهبة من خلال تقديم مجموعة من البرامج والأنشطة الإثرائية لتنمية معارف ومهارات وقدرات طلبة الجامعة المتفوقين والموهوبين؛ مما سينعكس ايجاباً على تقدمهم من الناحية الأكاديمية وفي المجالات المتنوعة للمواهب.

واتسمت الحملة بتفاعل مميز بين العضوات القائمات على إدارة الحملة وطالبات السنة التحضيرية. وخلال الحملة تم توزيع الأدلة والمطويات التعريفية للبرنامج والنشرات ذات العلاقة به. كما تضمنت الحملة إجابات على استفسارات الطالبات وعضوات هيئة التدريس حول البرنامج ومنطلقاته المستقبلية، والاستماع لملاحظاتهم التطويرية ومناقشتها، مما كان له الأثر الكبير في تحقيق هذه الحملة لمضامينها وأهدافها المنشودة.