أنت هنا

ضمن لقاء انجاز، حصلت عمادة تطوير المهارات ممثلة بوكالة العمادة للأقسام النسائية على المركز الثاني لجائزة تصنيف الأداء المؤسسي ضمن فئة العمادات والإدارات  التي تقدمها عمادة التطوير والجودة.

وبهذه المناسبة قدم سعادة الدكتور محمد بن عوض الحارثي (المشرف على عمادة تطوير المهارات) ، شكره وتقديره لسعادة الدكتورة / نادية بنت محمد المطيري ( وكيلة عمادة تطوير المهارات)، وكافة الزميلات في القسم النسائي على هذا الإنجاز. وقال بأنّ هذا الإنجاز هو ضمن إنجازات الحراك التطويري الذي يقوده معالي مدير الجامعة ودعمه اللامحدود لعمادة تطوير المهارات، والمساندة والدعم الكبير من سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير .

وأضاف الدكتور الحارثي أن العمادة تسعى إلى تحقيق أعلى مستويات التميز والإبداع للمساهمة في بناء مجتمع المعرفة والتنمية الوطنية المستدامة، والتزامها بتطبيق معايير عالمية معتمدة في جميع خدماتها ، لتحسين الأثر لمنسوبي جامعة الملك سعود.

يذكر أن لقاء انجاز تنظمه المدينة الجامعية للطالبات في دورته الثانية للعام الجامعي 1437/ 1438هـ انطلاقا من تطلعات الوطن في برنامج التحول الوطني 2030م، والرؤية المستقبلية للجامعة لتحقيق الريادة العالمية والتميز في بناء مجتمع المعرفة والعمل على تحسين وتطوير الأداء الإداري. وتأتي أهمية هذا اللقاء بوصفه منصة رائدة في تعزيز الإنتاجية وتحفيز الكادر الإداري حيث تستعرض فيه إنجازات المدينة الجامعية بجميع جهاتها من مشاريع والتفاكر حول مستجدات الحاضر وتحديات المستقبل، إضافة إلى إشراك جميع الجهات الخارجية والداخلية في المدينة الجامعية للاحتفاء بالإنجازات.