أنت هنا

عقدت إدارة برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية يوم الثلاثاء الموافق 29/1/1438هـ بالمدينة الجامعية للطالبات ورشة العمل الاولي لهذا العام بحضور منسقات البرنامج من مختلف كليات الجامعة. وتهدف هذه الورشة بشكل أساسي إلى إستعراض مستجدات البرنامج ومسيرته خلال العام الماضي ومناقشة البرنامج الإثرائي المعد لطالبات المرحلة الثالثة من البرنامج "مرحلة الإعداد التخصصي"  والتي تشتمل على مجموعة من الأنشطة التي تتعلق بتخصص الطالبة مثل القراءات التخصصية والتلمذة والزيارات العلمية وغيرها.

ولقد افتتحت مساعدة مدير البرنامج الدكتور حمدة العنزي هذه الورشة بكلمةٍ شكرت فيها كلاً من كليات الجامعة وأقسامها الأكاديمية على التعاون والتواصل مع إدارة البرنامج، والاستفادة من أنشطة البرنامج وبرامجه في رعاية الطالبات المتفوقات. واستعرضت الانجازات التي حققها البرنامج خلال مرحلته الثانية "مرحلة الإعداد العام"، وقدمت شكرها لسعادة وكيلة الجامعة للشؤون الطالبات على دعمها لأنشطة وفعاليات البرنامج ولجميع منسقات البرنامج ومرشدات الطالبات بكليات الجامعة على جهودهن خلال الفترة الماضية.

وخلال الورشة قدمت إدارة البرنامج عرضاً حول أدوار منسقات ومرشدات البرنامج في كليات الجامعة، والأنشطة والفعاليات التي سيتم تنفيذها للطالبات خلال هذا العام. وفي نهاية الورشة، تم الإجابة عن استفسارات واسئلة الحضور، والاستماع إلى الملاحظات والأفكار حول تطوير مجالات عمل البرنامج، ومناقشتها وبلورة بعض جوانبها بما يخدم منطلقات البرنامج وتطلعاته.