أنت هنا

أقام برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين بوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية لقاءً مفتوحاً مع الطلبة المتفوقين والموهوبين بعمادة السنة التحضيرية بحضور ورعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبد العزيز بن عبدالله العثمان، وحضر اللقاء سعادة عميد السنة التحضيرية الدكتور نامي الجهني ومدير برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين الدكتور علي الدلبحي والدكتور عبد المجيد الجريوي وكيل العمادة للشؤون الأكاديمية وعدد من أعضاء هئية التدريس بالعمادة.

حيث قدم الدكتور الجريوي شرحاً موجزاً عن المرحلة التأهيلية من البرنامج  وآليات القبول فيها ، ثم تلا ذلك كلمة توجيهية لسعادة عميد السنة التحضيرية والذي أكد على أن الطلبة المتفوقين والموهوبين ثروة وطن وهم المحرك الجوهري لرؤية 2030.

ومن جانبه أكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبد العزيز العثمان على ضرورة توفير كل جهد ممكن للارتقاء بهذه الكوكبة من الطلبة المتفوقين والموهوبين وأن الأمل فيهم كبير والاستثمار فيهم مكسب للجامعة والوطن شاكراً الجميع على الجهود المبذولة في إعداد طلبة الجامعة المتفوقين والموهوبين  ليكونوا نواة للكفاءات والقيادات الشابه لخدمة الجامعة والمجتمع .

بعد ذلك فتح باب النقاش والحوار حيث تمت الاجابة على أسئلة واستفسارات الطلبة حول البرنامج والبرامج التدريبية التي يقدمها وشروط التأهل لمراحل البرنامج المجتلفة. حيث بين سعادة الدكتور الدلبحي مدير البرنامج بأن إدارة الجامعة ومختلف كلياتها وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة يولون طلبة البرنامج جُل الرعاية والاهتمام مقدماً شكره وتقديره  لمعالي مدير الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية على دعمهم لأنشطة البرنامج وفعالياته الموجهة لخدمة الطلبة المتفوقين والموهوبين بالجامعة.