أنت هنا

        كتب/ أيمن منقوش

        ناقشت إدارة صندوق الطلاب خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقدته مع إدارة إسكان الطلاب بالجامعة والإدارة الفنية بسكن الطلاب بتاريخ 26/3/1438هـ آلية تنسيق الجهود التي تبدلها الإدارتان ومتابعتها.

        يأتي الاجتماع في إطار تفعيل البرامج المشتركة في سبيل تطوير الخدمات للطلبة المقيمين في السكن  , حيث تمت مناقشة عدة مواضيع كان من أبرزها:

ربط التسجيل بالبوابة الإلكترونية وسداد الرسوم عن طريق برنامج سداد الإلكتروني.
تفعيل التسجيل الإلكتروني للراغبين في الحصول على مواقف مظللة بالسكن الطلابي.
تجهيز البوابات الإلكترونية لمواقف السكن.
مناقشة بعض الإشكالات المتعلقة بصيانة الغرف وتجهيزها.

        حضر الاجتماع مدير إدارة الإسكان الأستاذ/ بدر الموسى, والمدير التنفيذي لصندوق الطلاب الأستاذ/خالد التركي ومساعد المدير التنفيذي لصندوق الطلاب أ.عبدالله ال داود, مساعد الإدارة الفنية/ م.محمد دويدار, ورئيس وحدة الإسكان/ أ.ناصر المطلب, ورئيس قسم المراجعة/ أ.عبدالتواب سيد, ومندوب صندوق الطلاب بالسكن المحاسب محمد جمال.

        وأكد المدير التنفيذي لصندوق الطلاب أن الاجتماع يحرص على أهمية تقديم الخدمات لكافة الطلبة المقيمين في السكن بالجودة المطلوبة وحسن الاستقبال, وتسهيل جميع الإجراءات وتطويرها إلكترونيا بما يخدم العملية التعليمية ويواكب النقلة النوعية التي تشهدها الجامعة.