أنت هنا

يعد تطوير قدرات الموظفين ومواكبتهم للتقنية هدفاً استراتيجياً تسعى لتحقيقه الجامعة، وذلك لمواجهة العمل والقيام به على أكمل وجه.

وفي هذا الصدد نظمت كلية العمارة والتخطيط بحضور سعادة الدكتور عبدالله بن أحمد الثابت -عميد الكلية- ورشة عمل تعريفية لجميع موظفي الكلية عن برنامج ديوان، وهو برنامج مختص بنظام الاتصالات الإدراية، وقد قام سعادة الأستاذ محمد البداح – مدير مكتب وكيل الكلية للشئون الأكاديمية – بشرح البرنامج شرحاً دقيقاً وتفصيلياً موضحاً مميزاته التي تنعكس في الاستفادة منة في العمل الإدراي بشكل يحقق جودة العمل وتطويره ، وقد تخلل المحاضرة العديد من الأسئلة والإستفسارات حول البرنامج.

              

وقد تزامن مع انعقاد هذه الورشة اللقاء السنوي لعميد الكلية مع الموظفين، حيث عبر سعادة الدكتور الثابت عن شكره وتقديره للموظفين لحرصهم على الحضور والاستفادة بما يطور قدراتهم ويمكنهم من الاستفادة من التقنية الحديثة وما يصاحبها من برامج مفيدة في العمل الأكاديمي والإداري. مطالباً في ذات الوقت بأن يبذلوا المزيد من الجهود في ما من شأنه الإرتقاء بالأداء العام في العملية الإدارية والأكاديمية بما يلبي طموحات الكلية وتطلعاتها المستمدة من طموحات الجامعة ومستقبلها. صرح بذلك سعادة الأستاذ ماجد الربيع مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام بالكلية.