أنت هنا

برعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان، انطلقت الحملة التعريفية لبرنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين في جميع كليات الجامعة، وقد بدأت الحملة في كلية التربية يوم الأحد الموافق 22/5/1438هـ وستنتهي –بإذن الله- يوم الأحد الموافق 20/6/1438هـ في عمادة السنة الأولى المشتركة.

وخلال الأسبوع الحالي تركزت الحملة في الكليات الصحية بدأً من كلية الصيدلة وانتهاءً بكلية الطب، وتهدف هذه الحملة بالدرجة الأولى إلى تعريف منسوبي ومنسوبات الكليات من إدارة وطلبة وأعضاء هيئة تدريس بطبيعة البرنامج وأهدافه وتطلعاته المستقبلية، إضافة إلى التعريف بالمسار الجديد للبرنامج وهو مسار الطلبة الموهوبين الذي اطلقه معالي مدير الجامعة مؤخراً.

واتسمت الحملة التعريفية للبرنامج في الكليات الصحية بمشاركة فاعلة من أعضاء إدارة البرنامج ومنسقي ومرشدي البرنامج وطلبة البرنامج إضافة إلى طلبة الكليات ومنسوبيها. وخلال الحملة تم توزيع الكتيبات التعريفية للبرنامج والنشرات ذات العلاقة به. كما تضمنت الحملة إجابات على استفسارات الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وإدارات الكليات حول البرنامج ومنطلقاته المستقبلية، والاستماع لملاحظاتهم التطويرية ومناقشتها، مما كان له الأثر الكبير في تحقيق هذه الحملة لمضامينها وأهدافها المنشودة.

ومن جانبه إلتقى مدير برنامج الطلبة المتفوقين والموهوبين الدكتور علي الدلبحي مع عمداء الكليات الصحية و قدم سعادة شكره على ما تقدمه الكليات من دعم للبرنامج ومساندة جهوده، متمنياً استمرارية التكاملية بين البرنامج والكليات لتحقيق الأهداف والمصالح المشتركة والتي تصب في نهاية المطاف في خدمة طلبة الجامعة.