أنت هنا

شاركت كلية الهندسة – جامعة الملك سعود ممثلة بوحدة خدمة المجتمع والتعليم المستمر و بالتعاون مع المجلس الطلابي ممثلا بنوادي الكلية في ملتقى جامعتي .. بوابة مستقبلي لطلاب المرحلة الثانوية حول الجامعات الوطنية والعربية والعالمية والمعاهد الجامعية الموجودة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها والاختصاصات التي تقدمها والشهادات المعتمدة منها والذي نظمته مدارس المملكة بمدينة الرياض في الفترة من 26 فبراير إلى 2 مارس 2017م.

و قد شهد الملتقى هذا العام إقبالا من الكليات والجامعات، كما كان له صدى كبيرا لدى الشركات التي تستهدف مثل هذا التجمع الطلابي لمساهمة في توضيح الفرص المستقبلية لهم.

وقد شاركت الكلية بجناح احتوى لوحة اعلانية عن الكلية وعدة ملصقات تعطي نبذة مختصرة عن الأقسام المختلفة للكلية و مرافقها وقد تواجد في الجناح وقام بتقديم الشرح الوافي والنصائح والمعلومات ثلة من طلاب الكلية المميزون قدموا خبرتهم وتجربتهم مع الكلية للطلاب الزوار الذين يبحثون عن إجابة لكثير من أسئلتهم حول قرار تحديد مستقبلهم الأكاديمي والوظيفي كما قام الفريق المشارك من طلاب الكلية بتوزيع الهدايا التذكارية على الطلاب.

كما تواجد بالجناح المرشد الأكاديمي للطلاب غير المخصصين والذي أجاب على كثير من التساؤلات التي تؤرق الطلاب في هذه الفترة وقام بطمأنتهم وحثهم على المثابرة والاجتهاد حتى يحققوا ما يصبون إليه.

افتتح الملتقى مدير التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المانع ، والمشرف العام على المدارس الدكتور ناصر الملحم.