أنت هنا

سعياً نحو تعزيز المهارات القيادية والثقة بالنفس وغرس روح المبادرة والشعور بالمسؤولية نظمت وحدة الأنشطة الطلابية ممثلة بمشروع العمل الطلابي فعالية " أصدقاء المسجد " ، لتمتين الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي ، وتوعية الطالب في دوره في المجتمع الذي يعيش فيه .

إلى ذلك قام مجموعة من طلاب نادي المسؤولية الاجتماعية وبالتعاون مع مؤسسة رعاية مساجد الطرق – مبادرة أصدقاء المسجد ، حيث خرج الطلاب  إلى مسجد على الطريق الخارجي للطريق القصيم وقاموا بكل ما يحتاجه المسجد من ترتيب وتنسيق ورعاية وصيانة  ، و كان هناك تفاعل غير مسبوق من الطلاب في الحرص على الرتابة والترتيب والتنسيق .

وأشار مشرف النادي أ. محمد الغلبان إلى أن الهدف الرئيس وراء المبادرة هو تشجيع الآخرين على الحرص على نظافة وترتيب المساجد على الطرق، وعكس الصورة الجميلة للمسلمين في مساجدهم، والحرص على نظافتها، لافتاً إلى أن وقع المبادرة في لاقى تفاعلاً ملموساً من رواد المسجد.

يُذكر أن وحدة الأنشطة الطلابية تسعى لتقديم المساهمات ذات الأثر الايجابي للمجتمع ونشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وروح المحبة والتسامح ، من خلال ايجاد بيئة ايجابية للمسؤولية الاجتماعية ، و بناء شراكة مجتمعية متميزة مع مؤسسات المجتمع المدني .