أنت هنا

أطلق مركز بحوث الدراسات الإنسانية برنامج جدارات بحثية أولى دوراته من الجدارات الشخصية في جامعة الملك سعود وذلك بالتعاون مع د.سعود الصلاحي مستشار نائب وزير التعليم بدورة عنوانها "توظيف شخصية الباحث " يوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2017م

وقد حضرت وكيلة عمادة البحث العلمي للأقسام النسائية د.عبير المصري وأشادت بجهود مديرة المركز وبالمدرب وتعاونه المستمر، كما تجاوز عدد الحضور 150 مستفيد ومستفيدة.

وأعربت أ.د.الجوهرة الزامل مديرة المركز عن امتنانها وشكرها لعميد البحث العلمي د.خالد الحميزي ومقدم الدورة لدعم البرنامج وأجزلت عبارات الشكر والتحفيز لتكون المرأة مثمرة في وطنها من خلال ما تقدمه من جهود بحثية تساهم في معالجة قضايا المجتمع. كما أشارت أن المراكز البحثية التابعة للجامعة تستقطب هذه البرنامج النوعية التي تتسم بالأصالة والجودة والتنظيم والتسلسل في البناء المعرفي والمهاري للباحثين والباحثات من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا. وتعد هذه المبادرة الأولى من نوعها بمثابة الوصول لمجتمع البحث والإسهام في تجويد المخرجات البحثية وإعداد الكوادر البشرية المؤهلة في عمليات البحث والتطوير لتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030.

وأشاد الحضور بالاستفادة من هذا البرنامج عبر مشاركه في هاشتاق #جدارات_شخصية_الباحث والذي ساهم في نقل 636 تغريدة تضمنت محتويات معرفية وخبرات شخصية وتطبيق عملي لتوظيف شخصية الباحث. وقد ظهر هذا الوسم كترند في شبكة تويتر مما يدل على النجاح المثمر الذي حققه القائمون على الدورة والمشاركون من الحضور ومن المبتعثين ومن مستخدمي شبكة تويتر.

بالختام يفتخر المركز بتميز وحرص أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا على تجويد العملية البحثية، كما يعبر المركز عن شكره لكافة من ساهم في نجاح هذه الدورة.