أنت هنا

أستقبل معالي مدير الجامعة الدكتور بدران العمر بمكتب معاليه سعادة عميد كلية السياحة والآثار الدكتور عبدالناصر الزهراني و وفد الكلية المكون من فريق تحرير كتاب الجامعة الملك سعود آثار، أ.د. سالم بن أحمد طيران والدكتور سامر بن أحمد سحلة والدكتور محمد بن سلطان العتيبي، الاستاذ فؤاد العامر والأستاذ كامل بن علي آل غانم والاستاذ سعيد بن علي الزهراني، الأستاذ ضيف بن جابر الحارثي، الاستاذ عبدالله بن عبدالمحسن الفليج .

ثم قام معاليه بتكريم الحاصلين على جائزة ومنحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لدراسات وبحوث الجزيرة العربية في دورتها السابعة 1438هـ وهم: الأستاذ الدكتور محمد الثنيان في فرع المقالة العلمية، والدكتور أحمد العيدروس في فرع رسائل الدكتوراه.

عقب ذلك دشن معاليه المسار السياحي لجامعة الملك سعود واستمع لشرح مفصل من الدكتور محمد ابوالعطا والأستاذ ماجد المهنا الذين قاما بالإشراف على إعداد المسار.

وفي نهاية اللقاء أثنى معالي مدير الجامعة على الجهود العلمية الحثيثة والمخرجات الطيبة التي تقوم بها كلية السياحة والآثار، مقدماً شكره وتقديره لكافة منسوبي الكلية على هذه الإسهامات المتلاحقة التي تعزز ولا شك من مكانة جامعة الملك سعود بين نظرائها، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

وفي مستهل الزيارة تسلم معاليه نسخة كتاب (جامعة الملك سعود والآثار) التي وقعها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بملتقى آثار المملكة الأول، كما حظي فريق التحرير الذي أشرف على إعداد الكتاب بعبارات الثناء على إنجازهم هذا الإصدار في وقت قياسي.