أنت هنا

 أثنى وكيل جامعة الملك سعود للمشاريع الدكتور عبد الله بن محمد الصقير على  الاستعداد المتميز لعمادة السنة الاولى المشتركة للفصل الدراسي الثاني جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها يوم الاحد الماضي للعمادة للاطمئنان على سير العملية التعليمية منذ اول يوم دراسي في هذا الفصل.

الصقير استهل زيارته بصالة توزيع الكتب على الطلاب ثم زار عدد من القاعات الدراسية كما زار معالم الحاسب الالي ومركز الاختبارات .

الصقير حث أبناءه الطلاب بالاستفادة من الإمكانيات المتوفرة في عمادة السنة الاولى المشتركة خلال فترتهم الدراسية نظير ما يتوفر في العمادة من مراكز مصادر تعلم متطورة ومعامل مجهزة بأفضل التقنيات قل ان تجد نظيره في الجامعات الاخرى. 

وأوصى  الصقير أبناءه الطلاب خلال في حديثه معهم على الاستفادة القصوى من برنامج اللغة الانجليزية و أوصاهم بممارسة العمل بها و التحدث بها حتى فيما بينهم.

. عميد السنة الاولى المشتركة الدكتور نامي الجهني أكد أن العمادة تحتسب الغياب للطلاب منذ المحاضرة  الأولى مشيدا بحرص أبناءه الطلاب و حضورهم المبكر و أوضح الجهني أن جامعة الملك سعود  حصرت على توفير كافة الامكانيات للعمادة لضمان البداية الجادة منذ المحاضرة الاولى في الفصل الدراسي.