أنت هنا

بحضور سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالناصر الزهراني، استضاف قسم إدارة الإدارة السياحية والفندقية بالكلية يوم الخميس 27 جمادى الثانية محاضرة "صناعة الاجتماعات : الفرص والتحديات" التي ألقاها سعادة المهندس طارق عبدالرحمن العيسى المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات.

وأكد المهندس طارق العيسى في مستهل محاضرته على أن مستقبل صناعة الاجتماعات السعودية يعتمد على الشباب، وأن هذه الصناعة لن تحقق أهدافها ومساهمتها في رؤية المملكة 2030 الا من خلالهم، مؤكداً في الوقت ذاته على أنهم يعملون في البرنامج على تطوير هذه الصناعة وتهيئتها للشباب وظيفياً واستثمارياً على حد سواء.

كما تطرق المهندس طارق العيسى لأبرز مبادرات البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات المنجزة في تطوير صناعة الاجتماعات السعودية، وأشار إلى المتطلبات الأساسية والاشتراطات العامة والخاصة لإصدار تراخيص فعاليات الأعمال، لافتاً إلى أن البرنامج الوطني يقدم العديد من الخدمات للمستفيدين منها إلكترونيًا.

وفي نهاية المحاضرة كرم رئيس قسم الإدارة السياحية والفندقية د. أديب الخليل الضيف المهندس/ طارق العيسى بهدية تذكارية مقدماً له الشكر على هذه حضوره وإثرائه.