أنت هنا

برعاية كريمة من وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري، تم افتتاح الشطر النسائي لمركز ابحاث الروبوتات الذكية بكلية علوم الحاسب والمعلومات،  وقد حضر الافتتاح عميدة أقسام العلوم و الدراسات الطبية د. ميساء القرشي، وعميد كلية علوم الحاسب و المعلومات د. منصور الزعير، و وكيلة كلية علوم الحاسب و المعلومات د. حصة السلامة، ومدير مركز أبحاث الروبوتات الذكية ا. د. منصور السليمان.

بدأ الافتتاح بعرض فيديو تعريفي عن المركز بيّن أهمية تقنية الروبوتات وما أولته دول العالم من مبادرات وميزانيات لهذه التقنية المستقبلية الحيوية، كما استعرض اهم إنجازات المركز. تلا ذلك عرض عن الشطر النسائي من المركز استعرض ما يحتويه من أجهزة وروبوتات وما قام به من أنشطة. كما تم طرح مجموعة من المشاريع للمهتمات بمجال الروبوتات من طالبات البكالوريوس والدراسات العليا.

ولبيان تكامل شطري المركز تم تقديم عرض حي لاستخدام الباحثات في الشطر النسائي لأجهزة وموارد الشطر الرجالي عن بعد وذلك عن طريق شبكة الحاسب او الانترنت.

وفي نهاية الافتتاح تفضل سعادة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري بزيارة المركز، واطلع على مشاريعه ومنتجاته الحالية والمستقبلية، كما تفضلت سعادة عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية/ د. ميساء القرشي بزيارة الشطر النسائي للمركز.