أنت هنا

أنتظم طلاب وطالبات عمادة السنة الاولى المشتركة في جامعة الملك سعود  للعام الدراسي الجديد  في مقاعد الدراسة منذ اليوم الأول "الأحد" بشكل متميز ولله الحمد.
وقال عميد السنة الاولى المشتركة د. عبدالمجيد بن عبدالعزيز الجريوي أن ذلك بفضل الله ثم بفضل الاستعداد الجيد لاستقبال الطلاب الجدد الذي اعدته الجامعة ونفذته خلال الاسبوع الماضي.
وشدد الجريوي على الطلبة ضرورة الجدية والالتزام بالحضور منذ تسلم الجدول الدراسي والاستفادة من الإمكانيات المتوفرة في عمادة السنة الاولى المشتركة خلال فترتهم الدراسية  نظير ما يتوفر في العمادة من مراكز مصادر تعلم متطورة ومعامل مجهزة بأفضل التقنيات قل ان تجد نظيره في الجامعات الاخرى. 
وقال عميد السنة الاولى المشتركة ان العمادة تتكون من خمسة مسارات تعليمية وهي المسار الكليات العلمية و الكليات الصحية و الكليات الإنسانية و كلية ادارة الأعمال وكلية التمريض وكل مسار يدرس العديد من المواد التعليمية التي اعدت بعناية وبما يؤهل الطالب والطابة سواء لاكمال دراستهم الجامعية من جهة و سوق العمل من جهة اخرى وذلك من خلال أقسام العمادة الأكاديمية.

كما أوصى الجريوي أبناءه الطلبة خلال في حديثه معهم على الاستفادة القصوى من برنامج اللغة الانجليزية والذي يقدم وفق ثلاث مستويات مبتدئ و متوسط و متقدم وذلك بهدف صقل مهارة اللغة الإنجليزية للطلبة.