أنت هنا

برعاية سعادة عميد كلية التمريض الدكتور احمد بن عيسى ابوشايقة نظمت وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي اللقاء السنوي التعريفي المفتوح لطلاب وطالبات الدراسات العليا مع سعادة عميد الكلية ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي.

وتحدث سعادة عميد الكلية الدكتور احمد ابوشايقة عن مدى سعادته في هذا اليوم للقاء ابناءه وبناته الطلاب كما حثهم على الجهد والمثابرة وخصوصا في البحث العلمي واستغلال الخبرات والإمكانات المتاحة لهم من قبل الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومركز البحوث ومكتبة الملك سلمان وأشار إلى ان أبواب العمادة ووكالة الكلية للدراسات العليا مفتوحة دائما وابدا لاستقبال استفساراتهم وخدمتهم حسب الأنظمة واختتم سعادته بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج متمنيا التوفيق والسداد لأبنائه وبناته الطلبة.

كما تحدث سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا الأستاذ الدكتور خالد المطيري عن البرامج التي تقدمها الكلية والأقسام وماذا تقدمه للطالب والطالبة وتطرق بالحديث عن برنامج الدكتوراه والبدء به خلال السنوات القليلة القادمة كما حث سعادته منسوبي الكلية على تذليل كافة الصعوبات التي يواجهونها الطبة.

ونوه على أهمية استغلال الطلبة للمحاور المطروحة خلال اللقاء لما تحتويه على إيضاح اللوائح والأنظمة وتحديد مسار الطالب واهميتها والخدمات التي تقدم من مركز البحوث وعمادة شؤون المكتبات.

وتحدث الأستاذ فهد الحربي بالتفصيل عن اللوائح والأنظمة للبرنامج والإجراءات الاكاديمية وتقديم التعليمات والتوجيهات التي تضمن حصول الطالب على كافة حقوقه النظامية كما تضمن حديث الأستاذ فهد الحربي على شرح لدراسة المقررات والحركات الفصلية التي تتضمن التأجيل والحذف والالغاء.

وشمل اللقاء على العديد من المحاور التي تهم مسيرة طالب الدراسات العليا بالكلية.

يجدر الإشارة إلى أن اللقاء تخلله تكريم سعادة عميد الكلية الدكتور احمد بن عيسى ابوشايقة للمنظمين والمشاركين في اللقاء.