أنت هنا

 

برعاية معالي مدير الجامعة
الملتقى السنوي الثاني لوكالة الجامعة للتخطيط والتطوير
وتوقيع اتفاقية اعتماد13 برامجاً للماجستير والدكتوراه

 

برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر تعقد وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير الملتقى السنوي الثاني للوكالة للتخطيط والتطوير مع ووكلاء الكليات والعمادات المساندة للتطوير والجودة، ومساعدات الوكيلات للتطوير والجودة، ورؤساء وحدات التطوير والجودة بوحدات الجامعة، كما تتضمن فعاليات الملتقي توقيع اتفاقية بين الجامعة والمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي تتضمن اعتماد 13 برنامجاً أكاديمياً ضمن مشروع اعتماد برامج الدراسات العليا بالجامعة بثلاث كليات بالجامعة ومعهد اللغويات العربية، هي:

كلية العلوم: (ماجستير العلوم في الكمياء، ماجستير العلوم في الفيزياء، ماجستير العلوم في علم الحيوان، ماجستير العلوم في الكمياء الحيوية، دكتوراه الفلسفة في علم الحيوان، دكتوراه الفلسفة في الكمياء).

كلية العمارة والتخطيط: (ماجستير التطوير العقاري، ودكتوراه عمارة وعلوم البناء).

كلية الهندسة: (ماجستير العلوم في الهندسة الكهربائية، ماجستير العلوم في الهندسة المدنية، دكتوراه الفلسفة في الهندسة الكهربائية، دكتوراه الفلسفة في الهندسة الصناعية).

معهد اللغويات العربية: (ماجستير الآداب في تعليم العربية لغير الناطقين بها).

 

وذلك يوم الاثنين21 محرم 1440هـ، الموافق 1اكتوبر 2018م. في تمام الساعة 9 صباحاً بقاعة الدرعية بالجامعة (للرجال)، وبالمدينة الجامعية الجديدة للطالبات (للنساء).